
في إطار توجيهات اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ جنوب سيناء.
قام اللواء ” عماد فكري ” رئيس مدينة أبوزنيمة بجولة تفقدية لمتابعة سير العمل بعدد من المواقع الحيوية لمتابعة المشروعات التنموية والخدمية شملت الجولة .
– تفقد أعمال الحماية على طريق الرملة الجديد ( المرحلة الثانية ) ، والممتد بطول ١٧ كم بداية من مدخل الرملة على الطريق الإقليمي حتى منطقة ال ٣٠ بيت بقرية الرملة ، تفقد خلالها أعمال الحماية الجارية على جانبي الطريق ، وأكد على ضرورة سرعة الإنتهاء في الموعد المناسب مع الإلتزام بالمواصفات الفنية والهندسية اللازمة لتأمين وجاهزية الطريق .
– وامتدت الجولة إلى تجمع الرويكنة بوادي البدع التابع لقرية الرملة، حيث تفقد رئيس المدينة بئر مياه وادي البدع (التابع لقطاع الموارد المائية)، والذي يعد المصدر الأساسي لتوزيع مياه الشرب إلى جميع التجمعات السكنية بقرية الرملة ، وشملت الجولة مراجعة سيارات المياه (الفنطاس) المخصصة لنقل وتوزيع المياه لضمان كفاءتها وجاهزيتها للوصول إلى كافة التجمعات السكنية بانتظام ، ومراجعة طاقة التشغيل الخاصة بالبئر، والإطمئنان على إنتظام العمل بالمنظومة التي تعتمد بالكامل على الطاقة الشمسية كطاقة نظيفة ومستدامة تضمن استمرار ضخ المياه بكفاءة عالية وبدون انقطاع .
