
ويعد أسبوع المياه السعودي منصة إقليمية ودولية تجمع المعنيين بقطاع المياه لمناقشة تحديات الأمن المائي واستدامة الموارد وتعزيز الشراكات. وتشهد فعاليات هذا الأسبوع تنظيم جلسات حوارية وورش عمل، بالإضافة إلى انعقاد المنتدى العربي السابع للمياه، والاجتماع التشاوري الثاني للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه المقرر إقامته في الرياض عام ألفين وسبعة وعشرين. ومن المقرر أن يشارك الدكتور سويلم في جلسات وزارية تبحث إدارة الموارد المائية، والتكيف مع تغير المناخ، وتوظيف التكنولوجيا الحديثة، إلى جانب عقد لقاءات ثنائية مع وزراء ومسؤولين دوليين لتعزيز التعاون المشترك في مجال الإدارة المستدامة للمياه.
