
ويعمل هذا الابتكار الطبي على مساعدة المرضى في استعادة القدرة على التحكم بحركة اليد وقبضة الأصابع بشكل تدريجي عبر مختلف مراحل التأهيل الطبي.
وقد شارك في إنجاز هذا المشروع المتميز فريق طلابي ضم كلاً من: محمود أشرف محمود، ويوسف محمد عبدالله، وأحمد إبراهيم محمد، وإبراهيم معروف إبراهيم، وسعد أشرف سعد، والسيد حسن السيد، وأحمد شريف شعيب، ومحمد الدسوقي صلاح، وإبراهيم أشرف إبراهيم، بالإضافة إلى آلاء إبراهيم عبدالعزيز، ومريم عصام ماهر من قسم هندسة الاتصالات والحاسبات.
وجاء هذا العمل الابتكاري تحت إشراف علمي متميز من الأستاذ الدكتور المساعد عطالله الشناوي، والدكتور محمد البلقاسي، والمهندس محمد توفيق.
