
حضر الاجتماع المحاسب عصام حجاج، مستشار الإدارة العامة للإنتاج والشؤون الاقتصادية والاستثمار، ووكيل الإدارة، ومدير إدارة الاستثمار بالمحافظة، بالإضافة إلى نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء، ومديري إدارات التنمية الاقتصادية بها.
وشدد نائب المحافظ خلال الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود الترويجية للفرص الاستثمارية المتاحة وتيسير إجراءات المشروعات الجديدة وحل مشكلات المستثمرين. كما شهد الاجتماع استعراض الإنجازات السابقة، والتي شملت حصر الأصول والقطع غير المستغلة في مختلف مراكز ومدن المحافظة ومعاينتها ميدانياً لوضع تصور أولي لاستثمارها.
وأشاد نائب المحافظ بالدور الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنصورة، مؤكداً على أهمية مواصلة العمل لإنهاء إجراءات طرح الأصول غير المستغلة كفرص استثمارية بناءً على المزايا النسبية لكل موقع ودراسات الجدوى التي أعدتها الجامعة بما يلبي احتياجات المناطق المحيطة بها.
وفي ختام الاجتماع، وجه بضرورة التنسيق المستمر بين الجهات المعنية وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة لتسريع عملية الطرح، مؤكداً على أهمية التعاون بين الإدارة المركزية للتنمية الاقتصادية بالمحافظة والإدارات التابعة لها بالمراكز والمدن لسرعة استيفاء النماذج المطلوبة وتقديمها لجامعة المنصورة لإعداد الدراسات النهائية.
