متابعه خيرى عبد ربه

أصيب مراقب امتحانات بغيبوبة سكر مفاجئة اليوم الأحد، أثناء أداء عمله داخل لجنة مدرسة الثانوية العسكرية بنين بمدينة قوص، الواقعة جنوب محافظة قنا، وذلك خلال سير امتحانات الشهادة الثانوية العامة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا قد تلقت إخطاراً من غرفة العمليات يتابع بلاغاً من مرفق إسعاف قنا، بقيادة الدكتور محمد فؤاد، يفيد برصد حالة إعياء شديدة لمراقب داخل اللجنة المذكورة. وتبين أن المصاب يدعى مصطفى.ع.ع، حيث سارعت الأطقم الطبية بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له داخل مقر اللجنة، قبل أن يتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى القريب لتلقي الرعاية الطبية والعلاج المناسب لحالته المستقرة.
