متابعه خيرى عبدربه

أدانت دولة الكويت، اليوم الأحد 28 يونيو، الانتهاك الصارخ لسيادتها جراء الضربات الصاروخية والجوية التي شنتها إيران فجر اليوم على أراضيها، مؤكدة أن هذا التصعيد يشكل تقويضاً خطيراً لكافة المساعي الإقليمية والدولية المبذولة لوضع حد نهائي للحرب في منطقة الشرق الأوسط.
وأصدرت وزارة الخارجية الكويتية بياناً شديد اللهجة دانت فيه تكرار الاعتداءات الإيرانية الآثمة على البلاد، وجاء ذلك عقب إعلان الجيش الكويتي عن نجاحه في التصدي لهجمات صاروخية وطائرات مسيرة معادية جرى توجيهها نحو أهداف داخل الدولة. في المقابل، أعلن الحرس الثوري الإيراني رسمياً مسؤوليته عن شن ضربات متزامنة استهدفت الكويت والبحرين، مدعياً أنها تأتي في إطار الرد على هجمات عسكرية أمريكية طالت العمق الإيراني.
