
تحت رعايةاللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ جنوب سيناء ، وبالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء.
وفي إطار جهود الدولة المستمرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة، إنطلقت اليوم بمدينة أبوزنيمة مبادرة “يوم في حب مصر” للشهر الثاني على التوالي.
حيث قام اللواء”عماد فكري”، رئيس مدينة أبوزنيمة، بجولة ميدانية موسعة لمتابعة سير المبادرة داخل المحلات التجارية والأسواق بالمدينة عقب صلاة الجمعة ، رافقه خلال الجولة “سامح حمدي”، نائب رئيس المدينة، إلى جانب موظفي مكتب تموين أبوزنيمة .
حرص رئيس المدينة على مراجعة الأسعار المعروضة بدقة والتأكد من جديتها ومقارنتها بالأسعار في الأوقات العادية، كما تم التنسيق لخفض أسعار بعض السلع الأساسية بشكل إضافي لصالح المستهلك.
والتقى رئيس المدينة بالأهالي واطلع على آرائهم حول المبادرة، ومدى الاستفادة الحقيقية التي عادت بها هذه المبادرة على متطلباتهم اليومية.
ويهيب رئيس مدينة أبوزنيمة بجميع المواطنين ضرورة النزول والاستفادة من الأسعار المخفضة والمعلنة اليوم ضمن المبادرة.
