متابعه خيرى عبد ربه

هنأ جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة حسام حسن، بمناسبة الفوز على منتخب نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثانية من منافسات كأس العالم.
وأشاد وزير الرياضة بهذا الإنجاز التاريخي المونديالي الذي يمثل الفوز الأول لمصر في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم، مثمناً الأداء الرجولي والمتميز للاعبين، وجهود الجهاز الفني بقيادة حسام حسن الذي أصبح أول مدرب وطني يقود الفراعنة لتحقيق انتصار في المونديال.
كما أثنى الوزير على الدعم المتواصل من القيادة السياسية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير كافة الإمكانات وتذليل العقبات أمام المنتخب في مشواره المونديالي. وتوجه بالتهنئة أيضاً إلى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأعضاء مجلس الإدارة المتواجدين مع البعثة لدعم الفريق.
وكان المنتخب الوطني قد حسم مواجهته الثانية أمام نيوزيلندا بنتيجة 3-1 بعد تقديم أداء تاريخي، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط ويتصدر بها المجموعة السابعة بجدارة.
