متابعه خيرى عبد ربه

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر قيام مجموعة من الأشخاص بتخريب وإتلاف المقاعد المخصصة للجمهور في المنطقة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك عقب الانتهاء من متابعة إحدى المباريات الرياضية. وبإجراء التحريات والفحص، نجحت القوات في تحديد هوية المتورطين وضبطهم، وتبين أنهم 10 أشخاص يقطنون بمحافظات القاهرة والمنوفية والغربية، وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة يوم 22 من الشهر الجاري أثناء احتفالهم بفوز المنتخب الوطني.
